سيبدأ الهبوط الدولية مشروع كازينو جيجو في 12 فبراير

سيبدأ الهبوط الدولية مشروع كازينو جيجو في 12 فبراير

أعلنت شركة الهبوط الدوليةالتنمية المحدودة. ، إحدى شركات التطوير العقاري العربية ، أمس عن بدء حفل افتتاح أحدث مشروع كازينو للشركة في 12 فبراير.

ستقوم الهبوط الدولية ببناء غرفة ألعاب في جزيرة جيجو الكورية الجنوبية. وقد أعلن أن اسم المرفق الجديد سيكون حديقة أسطورة التاريخ.

قدم المطور ملفًا خاصًا إلى بورصة هونغ كونغ ، موضحًا أن الشركة التابعة له شركة تطوير الهبوط جيجو. ، والتي ستكون مسؤولة عن بناء الموقع ، ستستضيف حفل تنصيب في 12 فبراير. يمثل بداية عملية البناء. للملكية أعلاه.

كما هو مذكور في تصريح بناء حكومة جزيرة جيجو ، تم التعاقد مع إنزال جيجو لبناء منطقة عطلة متكاملة تبلغ مساحتها 306،763 متر مربع.

من المتوقع أن يشمل المجمع فنادق فاخرة وفيلا فندقية ، فضلاً عن قاعات للمعارض والمؤتمرات. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الزائرون بخيار الإقامة في العديد من الأكواخ والشقق السكنية وأنواع الإقامة الأخرى.

تبلغ مساحة الإقامة الإجمالية 132،265 متر مربع.

في يوليو 2014 ، أعلنت الشركة أن قيمة أعمالها الجديدة بلغت 2.2 مليار دولار. كما ذكرنا سابقًا ، وفقًا للوائح الألعاب الحالية في كوريا الجنوبية ، لا يُسمح للاعبين المحليين بالوصول إلى معظم مواقع الويب في البلاد. وقالت الهبوط الدولية إنها ستطيع القانون ولن تترك السكان في كازينوها.

في يوليو ، أعلنت الشركة أيضًا في طلب أن 320 مليون دولار من أصل 600 مليون دولار من دولارات هونغ كونغ التي جمعتها من خلال اشتراكات الأسهم سيتم استثمارها في مشروع جيجو.

في 15 ديسمبر 2014 ، أعلنت الهبوط الدولية عن رغبتها في شراء جزء كبير من كازينو ألبنسيا الذي تم إنشاؤه بالفعل في مقاطعة كانجوون الكورية الجنوبية ، حيث ستقام دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018.

في 18 يناير ، أعيد افتتاح فندق فندق حياة ريجنسي جيجو ، كازينو آخر وفندق تديره شركة الهبوط الدولية ، بعد تجديده. تعود ملكية كازينو العقار إلى شركة جراند اكسبرس كوريا المحدودة. التي تديرها.

ارتفع عدد السياح من البر الرئيسي الصيني بنسبة 46 ٪ في عام 2014 ليصبح المجموع 6.33 مليون. قال العديد من الخبراء إن صناعة السياحة في البلاد من المتوقع أن تستمر في النمو في عام 2015 حيث من المتوقع أن يزداد عدد الزوار الصينيين.

في 18 يناير ، أعلنت حكومة كوريا الجنوبية أنها ستصدر رخصتين جديدتين لمشروعي كازينو رئيسيين.