لن يتم فتح كازينو صغير في ويستبري

لن يتم فتح كازينو صغير في ويستبري

أعلن اليوم أن شركة ناساو الإقليمية الرهان خارج المسار كورب قد قررت التخلي عن خطتها لبناء كازينو صغير في ويستبري. وعد أيضًا بالبحث عن موقع مختلف لمشروعه.

تم اتخاذ القرار بعد أن قدم السكان والمسؤولون شكوى ضد الشركة.

وقال آرثر والش ، محامي الوكالة ، اليوم في بيان إنهم مقتنعون تمامًا بأن الجهة التنظيمية المحلية ستوافق على الموقع. ومع ذلك ، كان الضغط من السكان والمسؤولين قوية للغاية. لهذا السبب ، قررت إدارة نوترب أن الموقع خارج فورتون لم يعد يتوافق مع استراتيجية عمل الوكالة.

تمت مناقشة الموقع الجديد وقائمة المواقع المحتملة تشمل منتزه بيلمونت و كوليو ناسو و جونز بيتش ، إلخ. كما تم إسقاط اعتراضاتك وخطتك.

استأنف سكان ويسبوري وشمال هيمبستيد وهيمبستيد ، فضلاً عن الجمعيات المحلية ، أمام المحكمة العليا لولاية نيويورك بالأمس ضد خطة نوترب للاستحواذ على عقار فورتونوف.

وفقًا لكيت موراي ، فإن استخدام العقار أعلاه قد انتهك قانونًا يتعلق بإنشاء وإطلاق منشآت المراهنة خارج المدينة في المدينة.

وفقًا للقانون المذكور ، لا يمكن وضع ماكينات القمار بالقرب من مكان الإقامة. ومع ذلك ، ادعى مسؤولو رد أن قانون ولاية نيويورك أعفيهم من جميع القوانين المحلية.

أعطى مسؤولو هيمبستيد الشمالية وويستبري أسبابًا مماثلة للاعتراض على إطلاق الكازينو الصغير. قال ممثلو مستشفى وينثروب الجامعي إن ملعبًا في المنطقة سيزيد من حركة المرور وبالتالي يبطئ من سيارات الإسعاف. وهذا بدوره قد يعرض حياة المريض للخطر.

طلب السكان من المشرعين يوم الاثنين النظر في مقترح ديمقراطي لتعيين أعضاء جدد في مجلس إدارة رد – أشخاص سيعارضون بناء عرض لآلة ماكينات القمار في ويستبري.

نورما غونسالفيس ، آر إيست ميدو ، الذي يشغل منصب الرئيس ، لم يطرح مشروع القانون للتصويت لأنه من غير المرجح أن يجد الدعم الكافي. كما ذكرت ، جعل الإعلان السكان غاضبين.

وقال المشرع ريتشارد نيكوليلو إن تصويته لإزالة أعضاء المجلس الحاليين كان سيخفض فرص إنشاء كازينو صغير في أي مكان في المقاطعة. وأشار أيضًا إلى أن عرض ماكينات القمار في المنطقة لم يكن فكرة سيئة ويجب إعطاؤه فرصة.

امتنعت غونزالفيس عن اتخاذ موقف عام حتى يوم الخميس ، عندما أعلنت أنها لا تدعم إنشاء موقع جديد للعبة ولا يمكن إغلاقها بين السكان المحليين و نوترب. هذا يعني أن وكالة المراهنة خارج الزحام يجب أن تأخذ رغبات الناس في الاعتبار وأن تتخلى عن خطتهم للانتقال إلى ملكية فورتونوف السابقة.